ادمان الافيون وتأثيراته - الإدمان والمخدرات

ادمان الافيون وتأثيراته


الأفيونيات هي أدوية مخدرة شديدة الإدمان مثل OxyContin و Vicodin توصف للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات مرتبطة بالألم. 
في حين أن معظم الناس لا يذهبون إلى الطبيب ويحصلون على وصفة طبية لمسكنات الألم بقصد أن يصبحوا مدمنين ، فإن الإدمان على المواد الأفيونية ، بما في ذلك الهيروين (أفيون غير قانوني) ، أصبح مشكلة متزايدة على نطاق واسع في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. 
إذا أصبحت مدمنًا للمواد الأفيونية ، فربما تكون منجذبًا إلى الأحاسيس الممتعة والمبهجة التي تسببها هذه الأدوية. 
قد تجد أنك تستخدم مسكنات الألم أكثر مما وصفه طبيبك بجرعات أعلى مما هو مقصود لتحقيق هذه المشاعر الممتعة. 
عندما تنفد الوصفة الطبية الخاصة بك ، يمكنك اللجوء إلى طرق غير قانونية للحصول على المواد الأفيونية - طلب حبوب منع الحمل من الإنترنت ، وشرائها من تاجر ، وتزوير الوصفات الطبية ، وتسوق الأطباء ، أو زيارة العديد من الأطباء للحصول على وصفات طبية لمسكنات الألم. 
ربما تكون قد بدأت في استخدام الهيروين لتحقيق أعلى مستوى مرغوب فيه. 
إذا أصبحت مدمنًا على المواد الأفيونية ، فربما تشعر أن حياتك تدور الآن حول الحصول على آثار الأفيون واستخدامها والتعافي منها ، تاركًا أشياء أخرى في حياتك. 
قد تشعر باليأس والمحاصرين ، كما لو أنه لا يوجد مخرج. 
مركز علاج الإدمان الأفيوني الرائد لدينا هنا للمساعدة.

بصفتنا مركز إعادة التأهيل الأفيوني الرائد ، فقد ساعدنا عددًا لا يحصى من الأشخاص مثلك تمامًا في الحصول على النظافة وتعلم كيفية عيش الرصانة. 
نحن نستخدم نموذج نقاط القوة القائم على الاسترداد لبرنامج الإدمان لدينا الذي يمكن أن يساعدك في رحلة التعافي الخاصة بك ويسمح لك ببناء المستقبل الذي طالما رغبت فيه والتعامل مع الحياة كعضو سعيد ومنتج ورصين في المجتمع.

ادمان المواد الافيونية وخاصة الافيون يلزم خدمات وبرامج ورقابة مستمرة على مدار اليوم ورعاية تدوم حتى بعد العلاج لمنع خطر الانتكاس والعودة مرة اخري للمخدرات فيعتبر أفضل الحلول لـ علاج الأفيون هو التوجه لـ مصحات علاج ادمان المخدرات لتوافر جميع البرامج اللازمة التي يحتاج إليها المريض و ادوية علاج إدمان المخدرات الموصوفة من قبل فرق طبية على أعلى مستوى من الخبرة وتعتبر افضل مصحة علاج ادمان بالوطن العربي هي مصحة الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان لتوافر كل ما يحتاج إليه المريض ويلزم علاج الأفيون بسبب التأثيرات التالية.

تأثيرات الأفيون :
ستختلف التأثيرات طويلة المدى لإساءة استخدام الأفيون بناءً على طول الفترة الزمنية التي يسيء فيها الشخص تعاطي الأفيون ، وطريقة الإعطاء ، وتكرار الاستخدام. تشمل الآثار الشائعة لتعاطي الأفيون ما يلي:

مرض الكبد
تجفيف
خراجات الجلد
إصابة الصمامات القلبية
التهاب رئوي
التليف الكبدي
عدم انتظام ضربات القلب
زيادة التهابات الجهاز التنفسي
القلق
التهيج
إدمان
الأفكار والسلوكيات الانتحارية
محاولات فاشلة للحد من تعاطي المخدرات
جرعة مفرطة
النوبات
سكتة دماغية
نوبة قلبية
غيبوبة
الموت


إرسال تعليق

0 تعليقات